برشلونةضد مايوركا. التشكيلة المتوقعة لهذا اليوم

ألوان الرافدين / طه نور / يستعد برشلونة للعودة إلى منافسات الدوري الإسباني بمواجهة ريال مايوركا مساء اليوم على ملعب إيبيروستار ضمن الجولة 28 من الدوري الاسباني بعد ان لعبت يوم امس اول مباراة بين ريال بيتيس وإشبيلية في ديربي الأندلس.
وسُتلعب مباراة اليوم بدون حضور جماهيري في ظل الالتزام بتعليمات وزارة الصحة للحد من انتشار فايروس كورونا.


ومن جانب برشلونة اكد المدرب كيكي سيتيين انه استعاد عنصراً مهماً في تشكيلته في الفترة الماضية.
حيث أصبح الأوروجوياني لويس سواريز جاهزاً لمد يد العون لليونيل ميسي ورفاقه في صناعة الفارق والحسم في الجولات القادمة الحاسمة في المنافسة على اللقب.
حيث ارسل سيتيين مدرب برشلونة رسائل مطمئنة بخصوص حالة نجم وقائد البارسا ليونيل ميسي والذي أصيب ببعض الانزعاج العضلي في الأسبوع الماضي وتدرب بمفرده لبعض الوقت ولكنه جاهز لقيادة البلاوجرانا مساء اليوم.


لكن من المتوقع إبعاد نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للفريق الكاتالوني عن حسابات المدرب سيتيين للتشكيل الأساسي بعد أن غاب عن تدريبات النادي يوم الخميس بسبب عدم تطبيقه لبروتوكول الدوري الإسباني وتواجده في أحد الحفلات ذات الأعداد الكبيرة.
وبحسب تقارير صحفية: ذكرت أن مدرب برشلونة يُفكر بالفعل في الدفع بلويس سواريز إلى جانب جريزمان وميسي، وذلك رغم غياب سواريز عن تشكيلة البارسا منذ يناير الماضي وبالتحديد منذ مباراة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والتي أقيمت في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: