بعد إعترافة بمثليته ووقف مسلسلة.. كيفن سبيسي يتلقى ضربة جديدة.. صور

62 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 نوفمبر 2017 - 1:43 صباحًا
بعد إعترافة بمثليته ووقف مسلسلة.. كيفن سبيسي يتلقى ضربة جديدة.. صور

ترجمة – Gololy

يبدو أن توابع اعتراف النجم والممثل الأمريكي البالغ من العمر 58 عاما، كيفين سبيسي، بمثليته الجنسية، لم تتوقف، فبعد أن أوقفت شركة الانتاج “نيتفليكس” الأمريكية الترفيهية، مسلسل “هاوس أوف كاردز”، بعد موسمه السادس، وذلك بعد اتهامات لسبيسي، بالتحرش بالممثل أنتوني راب.

وفي تطور جديد ألغت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية جائزة كانت ستمنحها للنجم كيفن سبيسي، وهو القرار الذي أتخذ بعد اتهامات بأنه قام بالتحرش بفتى مراهق.

وكشفت الأكاديمية الدولية قائلة: لن نكرم كيفن سبيسي بجائزة إيمي فاوندرز الدولية لعام 2017، حيث تعد الجائزة تكريم «لفرد عبر الحدود الثقافية ليلمس الإنسانية»، وكان من المفترض أن يتلقاها سبيسي يوم 20 نوفمبر في نيويورك.

ومنحت الجائزة في الماضي لفنانين منهم ستيفن سبيلبرج وشوندا رايمز وجيه جيه آبرامز.

وكان النجم العالمي قد أصدر بيانًا يوم الإثنين 30 أكتوبر، قد أعلن فيه عن مثليته، كما قدم اعتذاره للممثل أنتوني راب، الذي اتهم سبيسي، بمحاولة التحرش به عام 1986.

وقال الممثل العالمي الحائز على جائزة الأوسكار كيفن سبيسي، فى البيان، إنه لا يتذكر الواقعة، ولكنه يعتذر عنها.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.