تكريم عمرو سعد وعدد من الفنانين في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.. صور

24 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 4:07 مساءً
تكريم عمرو سعد وعدد من الفنانين في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.. صور

القاهرة_ Gololy

أقيم مساء أمس الجمعة حفل ختام وتوزيع جوائز المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 66، بحضور عدد كبير من النجوم.

الفنان المصري عمرو سعد حصل على جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم «مولانا»، وجائزة أفضل سيناريست حصل عليها الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى عن فيلم «مولانا»، وتسلمها عنه عمرو سعد.

كما حصل المخرج مجدي أحمد على جائزة أفضل مخرج عن فيلم «مولانا»، وشهادة الإبداع الفني للسيناريست أحمد عامر عن سيناريو فيلم «علي معزة وإبراهيم»، شهادة الإبداع الفني لكل من محمد حماد، محمد الشرقاوي عن مونتاج فيلم «أخضر يابس»، شهادة الإبداع الفني للفنان الشاب أحمد داش.

وحصل على جائزة أفضل موسيقى تصويرية الموسيقار هشام نزيه، عن موسيقى فيلم «الأصليين»، وحصل مدير التصوير عمرو فاروق عن جائزة أفضل تصوير عن فيلم «على معزة وإبراهيم»، وحصل على جائزة أفضل مونتاج المونتير أحمد حافظ عن فيلم«الأصليين»، وحصل على جائزة أفضل إشراف فني وديكور مهندس الديكور محمد عطية عن فيلم «الأصليين»، وحصل على جائزة أفضل فيلم«أخضر يابس»، وتسلمها المخرج محمد حماد، وحصل فيلم «على معزة وإبراهيم»، على جائزة أفضل فيلم سينمائي وتسلمها مخرج العمل، وحصل فيلم «الأصليين»، على جائزة التحكيم الخاصة وتسلمها المنتج صفى الدين محمود.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.