تكريم نجوم الفن في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة لسينما الموبايل.. صور

80 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 4:03 مساءً
تكريم نجوم الفن في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة لسينما الموبايل.. صور

القاهرة – دعاء العربي

كرّم الإعلامي حاتم سالم، رئيس مهرجان القاهرة الدولي لسينما الموبايل، الفائزين بجوائز الدورة الثانية بالإضافة إلي عدد من نجوم الفن وأعضاء لجنة التحكيم.

وكان ضمن المكرمين من نجوم الفن كل من الفنانة رانيا يوسف، والفنانة منى عبدالغني، والفنانة إيمي سالم، والفنانة هبة مجدي، والفنان محسن محي الدين، والفنانة منال سلامة، التي شاركت كعضو لجنة التحكيم، والفنانة إيمان سركسيان .

وترأس لجنة التحكيم المخرج الكبير عمر عبدالعزيز، رئيس الإتحاد العام للنقابات الفنية، وضمت في عضويتها الفنانة كندة علوش، والسيناريست تامر حبيب، والفنانة منال سلامة، و د. غادة جبارة، عميد معهد السينما السابق.

وشارك في المهرجان عدد من الدول، وهي: فرنسا وأمريكا وسريلانكا وفنلندا وكرواتيا وأسبانيا واليونان والبرازيل واستراليا والبرتغال والهند وكندا والإكوادور وبنجلاديش وإيطاليا وفنزويلا والجزائر والعراق وفلسطين ومصر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.