ديانا كرازون تحتفل بعيد ميلادها الـ34 بقالب كيك مميز.. صور

88 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 7:08 صباحًا
ديانا كرازون تحتفل بعيد ميلادها الـ34 بقالب كيك مميز.. صور

القاهرة – Gololy

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرازون بعيد ميلادها في أجواء بسيطة مع عدد قليل من أفراد أسرتها وأصدقائها، حيث تتواجد ديانا حالياً في دبي.


ديانا شاركت محبيها أجواء عيد ميلادها، ونشرت صوراً من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بطلّة بسيطة، وماكياج ناعم، وكان لافتاً البالونات الوردية التي زينت المكان، كما لاقى قالب الكيك إعجاب الفانز، حيث جاء على شكل قلب زهري مزين بالورود.


فانز ديانا هنأوا النجمة التي أكملت عامها الـ34، متمنيين لها عام جديد ملئ بالتوفيق والنجاح والسعادة، كما شكرت الفنانة كل منّ هنأها بتعليق كتبت فيه: «بحبكم.. شكرا لكل شخص شاركني بعيدي .. رساله او تلفون او محبه.. الله لا يحرمني منك .. شكرا لكل محب ..ولا يحرمني من عائلتي ..ولا من اصحابي..30/10/2017».
من ناحية أخرى، طرحت ديانا كرازون أغنية جديدة بعنوان «سمعني» من كلمات عثمان المنصوري، ألحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.