قوام سارة فرح يثور في ثلاث إطلالات ساحرة.. اختر أجملها

69 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 2:02 صباحًا
قوام سارة فرح يثور في ثلاث إطلالات ساحرة.. اختر أجملها

القاهرة – Gololy

خضعت الفنانة السورية سارة فرح لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور أحمد زملوط ترويجاً لأغنيتها الجديدة «تاري الحب»، والمقرر أن تطلقها قريباً.


نجمة ستار أكاديمي اختارت ثلاث فساتين حملوا توقيع المصمم السوري علاء سركيس، حيث نشرت صوراً من الجلسة، ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض قصير أبرز قوامها بشكل مثير، في الوقت الذي لملمت فيه شعرها بتسريحة لاقت إعجاب محبيها وخاصة من الفتيات.


أما الإطلالة الثانية، فكانت بفستان أسود قصير مكشوف الكتف، مزين بالورود، وقد اختارت سارة لهذه الطلّة الماكياج الدخاني الذي أبرز جمال عينيها، في الوقت الذي برقت فيه بالـ«لوك» الثالث بفستان شفاف تداخل فيه عدة ألوان مبهجة.. فأي إطلالة أعجبتك أكثر؟.
يُذكر أن سارة فرح ظهرت لأول مرة كممثلة من خلال تجسيدها لدور «رؤى» ضمن أحداث مسلسل «قناديل العشاق» الذي شاركت في بطولته أمام النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، وعُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

 

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.