كيم كاردشيان مريضة بـ«الديسمورفيا».. صور

85 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 8:30 مساءً
كيم كاردشيان مريضة بـ«الديسمورفيا».. صور

ترجمة – Gololy

كشفت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة والمثيرة للجدل كيم كاردشيان، عن أنها تعاني من مرض يحمل اسم “الديسمورفيا”.

والمرض الذي تعاني منه النجمة الأمريكية البالغة من العمر 37 عاما، هو عبارة عن حالة نفسية تجعلها تشكك بجمال جسدها ورأي الآخرين بعيوبه ومواطن جماله، بشكل مستمر.

كما ترى كيم أنها تمر بنوبات انعدام ثقة بين الحين والأخر تبعاً للتعليقات المسيئة لجسدها، وذلك وفقا لتقرير نقله موقع Health الأميركي، عن صحف ومجلات عالمية.

واعترفت النجمة العالمية في آخر حلقات برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians، أنها قد لحق بها ضرر كبير، بسبب صورتها عن نفسها، وبقائها تحت الأضواء وفي مدار مراقبة عيون الجمهور بشكلٍ مستمر.

وكانت كيم قد نشرت في هذه الحلقة صوراً لجسدها بلباس البحر غير مُعدَّلة بتقنية الفوتوشوب، وقالت: ليس من السهل أن يلتقط المرء الصور لنفسه فيتلقى الإهانات من الناس، كل ما يحدث جعلني أصاب بالديسمورفيا.

والجدير بالذكر أن نجمة تليفزيون الواقع، قد ظهرت مؤخرا، في الهالوين، بزي استوحته من المغنية المكسيكية الأميركية سيلينا كنتانيا بيريز.

وأطلت النجمة العالمية بـ “جمبسوت” نبيذي اللون، حيث أن هذا التصميم أشتهرت بارتدائه سيلينا كثيراً.

كما احتفلت كيم، بالهالوين منذ يومين بساري هندي، كما ارتدت أزياء مستوحاة من المغنية شير ومن المغنية مادونا.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.