يارا مستمتعة بالشتاء في شوارع باريس.. صور

50 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 5:52 مساءً
يارا مستمتعة بالشتاء في شوارع باريس.. صور

القاهرة – Gololy

سافرت الفنانة اللبنانية يارا إلى فرنسا في أجازة للراحة والاستجمام، حيث تتمتع باريس بطقس شتوي مميز في هذا التوقيت من كل عام.
يارا حرصت على مشاركة الفانز أجواء أجازتها بصور لها من شوراع العاصمة الفرنسية، معربة عن استمتاعها بأجواء الشتاء هناك في تعليق كتبت فيه: «بالرغم من البرد والمطر بس بحبّ الشتاء كتير مين بيحبّ الشتاء متلي»، حيث أثنى متابعوها على أناقة أزيائها الشتوية متمنيين لها أجازة ممتعة.


من ناحية أخرى، طرحت يارا حديثاً ألبومها الجديد «معذبني الهوى» ويتضمن 9 أغنيات ثلاث منها باللهجة المصرية و6 باللهجة اللبنانية، تعاونت المطربة من خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين منهم نزار فرنسيس، وسام الامير، طارق أبو جودة، أحمد مصطفى، شريف أبو قاسم، هادي شرارة وجان ماري رياشي، كما اطلقت بالتزامن مع الألبوم كليب أغنية «معذبني الهوى»، والذي صورته بعدسة المخرج ناصيف الريس.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.