فيلم ثور راغناروك يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

12 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 5:26 صباحًا
فيلم ثور راغناروك يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

تصدر فيلم الحركة والمغامرات (ثور: راغناروك) إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي محققا 56.6 مليون دولار أميركي.

والفيلم بطولة كريس هيمسوورث ومارك رافالو وكيت بلانشيت ومن إخراج تايكا وايتيتي.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد (داديز هوم 2) بإيرادات بلغت 30 مليون دولار. الفيلم من إخراج شون أندرس وبطولة ويل فيريل ومارك ولبرج وميل جيبسون.

وجاء في المركز الثالث فيلم الدراما والجريمة (ميردر أون ذا أورينت إكسبرس) بإيرادت وصلت إلى 28.20 مليون دولار. أخرج الفيلم كينيث براناغ الذي شارك في بطولة الفيلم إلى جانب بينيلوب كروز ووليام دافو.

وتراجع فيلم (باد مامز كريسماس) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 11.510 مليون دولار.

والفيلم بطولة ميلا كونيس وكريستين بيل وكاثرين هان ومن إخراج جوش لوكاس وسكوت مور.

وتراجع فيلم الرعب (غيغسو) من المركز الثالث في الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 3.420 مليون دولار. والفيلم من إخراج مايكل سبيريغ وبيتر سبيريغ ولعب دور البطولة مات باسمور وتوبين بيل وكالوم كيث رينيه.

المصدر: وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.