4 علامات تدل على إدمان القهوة!

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 6:41 صباحًا
4 علامات تدل على إدمان القهوة!

wait… مشاهدةآخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 – 10:46 صباحًا

تعرف القهوة بأنها من أكثر المشروبات انتشاراً في العالم، فهي تتمتّع برائحة زكية ومذاق لا يقاوم ما يجعلها المشروب الأكثر طلباً عند الصباح لدى ملايين الأشخاص. فهل أنت من بين هؤلاء الذين لا يبدأ نهارهم من دون تناول كوب من القهوة؟ وتشربين القهوة أكثر من مرّة في النهار؟

إليك هذه العلامات التي تشير أنّك مدمنة على هذا المشروب العالمي الساخن:

الشعور بآلام في الرأس
بيّنت الأبحاث أنّ الأشخاص الذين يتناولون القهوة بانتظام يعانون من آلام في الرأس في حال توقفوا عن شربها. فالكافيين الموجود فيها يحتوي على مادة الأدينوزين التي تنظم الشعور بالألم

الشعور بالتعب
بحسب الخبراء، إن الأشخاص المدمنين على شرب القهوة يشعرون بعدم الارتياح عند التوقف عن تناولها، ويعود السبب إلى أنّ أجسامهم قد اعتادت على مادة الكافيين التي تؤثر على إفراز مادة الأدرينالين التي تلعب دوراً كبيراً في تنظيم عمل أعضاء الجسم.

شيخوخة الجلد المبكرة
تعتبر القهوة غنية بمركبات تساعد الجسم على التخلص من السوائل المتراكمة فيه، والتوقف عن تناولها يؤدي إلى بروز ندبات على البشرة ما يسبب الشيخوخة المبكرة.

التفكير الدائم في القهوة
إذا كنت تفكرين بشكل دائم في القهوة فأنت إذاً مدمنة على تناولها!

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.