احداث العراق تنشر اسئلة استجواب محافظ الديوانية سامي الحسناوي

111 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 12:27 صباحًا
احداث العراق تنشر اسئلة استجواب محافظ الديوانية سامي الحسناوي

واح / بغداد

تنشر احداث العراق ، اسئلة استجواب محافظ الديوانية سامي الحسناوي، الذي سيستجوب في جلسة مجلس المحافظة التي من المقرر عقدها، يوم الخميس الموافق 27 حزيران 2019.

وكان عضو مجلس محافظة الديوانية جعفر الموسوي، قد كشف الاثنين (24 حزيران 2019)، عن الأسباب التي دفعته إلى جانب عضوين آخرين في المجلس لطلب استجواب المحافظ سامي الحسناوي، فيما اتهم الأخير بـ”عدم اتخاذ إجراءات قانونية” بحق موظفين ضُبطوا متلبسين بأخذ الرشوة.

وقرر مجلس محافظة الديوانية، الاثنين (24 حزيران 2019)، سحب يد المحافظ سامي الحسناوي عن اداء مهام عمله ولحين الانتهاء من الاستجواب والدعاوى المنظورة امام المحاكم ومجلس مكافحة الفساد.

وفي وقت سابق من الاثنين (24 حزيران 2019)، وجه محافظ الديوانية، سامي الحسناوي، الاثنين (24 حزيران 2019)، كتابا رسميا إلى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يتضمن حل مجلس المحافظة بسبب “تجاوزه الصلاحيات القانونية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.