الجعفري يحذر من عودة {داعش} في بلدان أخرى

15 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 2:02 مساءً
الجعفري يحذر من عودة {داعش} في بلدان أخرى

wait… مشاهدةآخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 – 7:57 صباحًا

دعا الأشقاء العرب والمجتمع الدولي لإعادة إعمار المناطق المحررة

حذر وزير الخارجية، ابراهيم الجعفري، من قيام تنظيم داعش الاجرامي بتنفيذ عمليات ارهابية، مشيراً الى ان ما حدث في العراق نتيجة سيطرة التنظيم على بعض مناطقه ليس بعيدا عن بقية بلدان العالم . وافاد بيان للمكتب الاعلامي للوزارة، تلقته “الصباح”، بأن “الجعفري اختتم زيارته لروسيا التي استغرقت بضعة أيام تلبية لدعوة رسمية، وكان قد التقى عددا من سفراء الدول العربية، وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين في موسكو، وأطلعهم على التطورات الأمنية، والسياسية في العراق”.
واضاف الجعفري، بحسب البيان “واجهنا أخطر أنواع التحديات، وهو التحدي الإرهابي، بعد ان تقاطر الإرهابيون على العراق من مختلف الدول، لكن العراقيين قرروا مواجهته، والانتصار عليه”، مؤكدا أن “الكف التي حملت البندقية هي الكف العراقية، وسيكتب التاريخ بأحرف من نور ما سطره العراقيون من بطولات، ولكن بأي أحرف سيكتب التاريخ ما فعله الدواعش من قتل، وتفجير، واغتصاب”.
واوضح الوزير، أن “ما حدث في العراق ليس بعيدا عن بلدانكم، ولن يستثني أحدا، لأن الإرهاب لا دين له، ولا وطن له”.

2017-10-29
2017-10-29

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.