الحشد والقوات الأمنية يقتربان من مركز القائم وتحرر مواقع حيوية

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 6:39 مساءً
الحشد والقوات الأمنية يقتربان من مركز القائم وتحرر مواقع حيوية

wait… مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 – 4:02 مساءً

تبعد قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية، اليوم الثلاثاء، بمسافة 13 كم عن مركز قضاء القائم، فيما حررت عدة مواقع حيوية محيطة بمركز القضاء.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي ، ان “قوات الحشد الشعبي والقطعات الأمنية تبعدان مسافة 13 كم عن مركز قضاء القائم {غرب الأنبار}” مبيناً ان “القوات تمكنت من تحرير معمل فوسفات القائم بعد تقدمها بإتجاه مركز القضاء”.
وأضاف ان “القطعات حررت قرى، العماري والصفرة والبيضة وجسر الخور وقرية جباب المحاذيات لمفرق العبيدي بعد ان تقدمت من محور عنة وراوة وصولا الى المفرق شمال مركز قضاء القائم”.
وأشار البيان الى ان “قوات الحشد والقطعات الأمنية تمكنتا من الوصول الى منجم الفوسفات في عكاشات فيما تواصل القوات تقدمها بالتزامن مع تقديم الخدمات الاساسية للمدنيين النازحين”.
وتستمر القوات الأمنية والحشد الشعبي بالتقدم صوب مركز قضاء القائم وراوة لليوم السادس على التوالي من عمليات تحرير مناطق غرب الانبار وصولا الى الحدود العراقية السورية

2017-10-31
2017-10-31

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.