الداخلية تناقش سبل توفير الدعم اللوجستي لقيادة قوات الحدود

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 11:00 مساءً
الداخلية تناقش سبل توفير الدعم اللوجستي لقيادة قوات الحدود

wait… مشاهدةآخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 – 4:57 مساءً

ناقشت وزارة الداخلية، سُبل توفير الدعم اللوجستي لقيادة قوات الحدود.

وذكر بيان لمكتب وكيل وزارة الداخلية الأقدم ان “الوكيل الأقدم عقيل الخزعلي عقد اجتماعا في قاعة العدالة بمبنى الوزارة ضم قائد قوات حرس الحدود وعدد من كبار ضباط الوزارة وأكد على اهمية توفير الدعم اللوجستبي والاسناد لقيادة قوات حرس الحدود وسد احتياجاتها من كافة النواحي تنفيذاً لتوجيهات لرئيس الوزراء ووزير الداخلية بما تحتاجه من دعم لما تحتمه المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق القيادة وخاصة بعد اكمال تحرير الاراضي العراقية من دنس عصابات داعش الارهابية، كون الحفاظ على امن واستقرار البلد يبدأ من تأمين الحدود”.
ووجه الخزعلي بحسب البيان “بتنظيم محاور تقديم الدعم لتشكيلات القيادة من خلال محور يشمل سد الاحتياجات الطارئة والسريعة والآخر يتضمن الرؤيا المستقبلية والخطط الاستراتيجية لضبط الحدود والسيطرة عليها باتباع الوسائل الحديثة باستخدام التقنيات الالكترونية وكامرات المراقبة والطائرات المسيرة وغير ذلك”.
كما وجه “بانجاز محاور الدعم المطلوبة من خلال الامكانيات المتاحة من موارد الوزارة وبالاستفادة من الموازنة والدعم المقدم من المنظمات الدولية والمنح الرسمية”.

2017-10-26
2017-10-26

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.