الداخلية توضح اعتقال مروجي الفتنة الطائفية

22 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 10:24 صباحًا
الداخلية توضح اعتقال مروجي الفتنة الطائفية

wait… مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 – 10:00 صباحًا

أوضحت وزارة الداخلية، سبب اعتقال مروجي الفتنة الطائفية في محافظة كربلاء التي تشهد منذ أيام توافداً لملايين الزائرين بذكرى أربعينية الأمام الحسين عليه السلام التي تصادف الجمعة المقبلة [20 صفر].
وأكد وزير الداخلية قاسم الاعرجي بحسب بيان للوزارة  أن “الفترة الحالية تتطلب من الجميع التكاتف والوحدة للنهوض ببلدنا واكمال مسيرة الانتصارات وعدم الالتفات الى محاولة بعض المغرضين اثارة أجواء الفتنة”.
وأشار الى “قيام مفارز وزارة الداخلية المختصة بالقاء القبض على 22 شخصاً في محافظة كربلاء المقدسة اثناء محاولات خائبة لهم تهدف الى زعزعة الاستقرار الامني واثارة الفتنة”.
واكد الاعرجي ان “الامام الحسين عليه السلام هو امام الانسانية جمعاء بغض النظر عن الطائفة او المذهب او الدين وان سياسة السب والشتم واللعن هي أبعد ما تكون عن خلق واخلاق الامام الحسين وثورته السرمدية” مشدداً على ان “الوزارة ستقف بالمرصاد لكل الجهلة والمتخلفون الذين يريدون تمزيق وحدة بلدنا واثارة نعرات الفتنة التي لا يحمد عقباها”.

2017-11-06
2017-11-06

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.