تحرير 13 قرية ومقتل 45 ارهابياً حصيلة عمليات تطهير الجزيرة واعالي الفرات غربي الانبار

9 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 5:45 مساءً
تحرير 13 قرية ومقتل 45 ارهابياً حصيلة عمليات تطهير الجزيرة واعالي الفرات غربي الانبار

wait… مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 – 5:25 مساءً

اعلنت قيادة عمليات تطهير الجزيرة واعالي الفرات تحرير 13 قرية ومقتل أكثر من 45 ارهابياً خلال عمليات تطهير غربي محافظة الانبار.
ونقل بيان لخلية الاعلام الحربي ، اليوم عن قائد عمليات تطهير الجزيرة واعالي الفرات الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يار الله ايجاز عمليات تطهير الجزيرة واعالي الفرات للفترة من 13 تشرين الثاني ولغاية 15 من الشهر ذاته والتي تضمنت تحرير القرى [جرن الجزيرة – التاجة – الجديش – الدير – الخور – العجامية – البودية – الصمة – البيضة – الجعبرية – الحسانية – جبيل – السمسية] والكائنة شمال نهر الفرات ومازالت مستمرة بالتقدم باتجاه قضاء راوة “.
واضاف ” كما تم تكبيد الارهابيين خسائر تضمنت تفجير 6 سيارات مفخخة وقتل 3 انتحاريين ، وتدمير 10 سيارات تحمل احادية واشخاص ، وتدمير8 دراجات نارية ، وابطال وتفجير اكثر من 100 عبوة ناسفة وقتل اكثر من 45 ارهابياً “.

2017-11-15

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.