تعليق عراقي رسمي بعد "فيديو" لسيدة ضربها ضابط إيراني

6 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 9:30 مساءً
تعليق عراقي رسمي بعد "فيديو" لسيدة ضربها ضابط إيراني

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحَّاف في بيان مقتضب تلقته وكالة الأنباء العراقية، الخميس، أن الوزارة تتابع باهتمام بالغ قضية المواطنة العراقية التي تعرضت للضرب في مطار مشهد.

وأضاف أن “العراق يتعامل مع الوافدين إلى أراضيه بكل إنسانية واحترام.. وندعو جميع دول العالم أن تتعامل بالمثل مع العراقيين المتواجدين على أراضيها”.

وكان شريط فيديو ظهرت فيه سيدة عراقية تقول إنها تعرضت للضرب من قبل ضابط إيراني في مطار مشهد، أثار غضبا واسعا، الأمر الذي استدعى تعليقا رسميا من بغداد.

وظهرت السيدة، في الفيديو الذي نشره ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث عن واقعة تعرضها للضرب وسقوطها على الأرض.

ووثق الفيديو أثار كدمات واضحة قرب عين السيدة الخمسينية، التي أكدت أنها لم تعرف سبب تعرضها للضرب، متحدثة عن سوء معاملة أبداه الضابط الإيراني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.