رئيس البرلمان والسفير الامريكي يؤكدان اهمية الحفاظ على وحدة العراق وسلامة مواطنيه

9 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 7:27 صباحًا
رئيس البرلمان والسفير الامريكي يؤكدان اهمية الحفاظ على وحدة العراق وسلامة مواطنيه

wait… مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 – 5:31 مساءً

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري والسفير الامريكي اهمية الحفاظ على وحدة العراق وسلامة مواطنيه.
وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس النواب ، اليوم ان” الجبوري استقبل ،اليوم الثلاثاء، السفير الامريكي لدى العراق دوغلاس سيليمان ، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع الامنية والسياسية على المستويين المحلي والاقليمي، وسبل التعاون بين العراق والولايات المتحدة الامريكية في مجال مكافحة الارهاب والجهود التي بذلها العراق في الحد من انتشار هذا الفكر المتطرف”.
واضاف ” واتفق الجانبان على اهمية دعم المجتمع الدولي للعراق من اجل تخطي ازماته ومعالجة مشاكله، والحفاظ على وحدة العراق وسلامة مواطنيه، وتعزيز الثقة بين كافة الاطراف عبر دعم الحوار المثمر والجاد بوصفه السبيل الوحيد الرامي الى حل المشاكل وانهاء الخلافات”.

وتابع ” كما تناول اللقاء بحث النتائج الايجابية للإجراءات التي اتخذتها الدولة في بسط نفوذها على المناطق المتنازع عليها، وكذلك مناقشة ملف الانتخابات وعودة النازحين الى مناطقهم “.

2017-10-31
2017-10-31

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.