شرطة كربلاء:القبض على أحد سارقي ومحطمي السيارات

7 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 4:30 صباحًا
شرطة كربلاء:القبض على أحد سارقي ومحطمي السيارات

wait… مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 – 3:53 مساءً

أعلن المتحدث باسم قيادة شرطة كربلاء، علاء الغانمي، اليوم الاثنين ،القبض على أحد سارقي السيارات في منطقة البناء الجاهز، بعد ورود بلاغات عديدة عن وجود حادث سرقة وعبث لمجموعة من السيارات.
وذكر الغانمي في بيان ، إنه “تم تشكيل فريق عمل من قبل مكافحة اجرام كربلاء، ومفارز الأدلة الجنائية لرفع بصمات المتهمين من العجلات التي تعرضت لكسر زجاج نوافذها وسرقة بعض مقتنياتها والبحث عن الأدلة التي تدينهم تم التحرك من قبل مفارز المعلومات والانتشار في المنطقة المذكورة للبحث والتحري لتحديد هوية المتهمين رغم غموض الحادث”.
وأضاف ان “الجهود الامنية وبعد الاستعانة بإحدى كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة بالتعرف على أحد المتهمين والقبض عليه وهو حالياً رهن التحقيق”، مبينا انه “مازال البحث جار عن متهم آخر لاذ بالفرار بعد أن حامت الشبهات حوله من خلال التحقيق من قبل العناصر الاستخباراتية والأمنية التابعة الى قسم مكافحة الاجرام”.

2017-10-23
2017-10-23

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.