قواتنا تنهي استعداداتها لتحرير راوة بالكامل

21 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 9:37 صباحًا
قواتنا تنهي استعداداتها لتحرير راوة بالكامل

wait… مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 – 9:23 صباحًا

توشك قواتنا المندفعة باتجاه تحرير مركز قضاء راوة على انهاء تواجد بقايا الدواعش والقضاء على اخر معاقلهم في عموم العراق موجهة إنذارا اخيرا لهم بضرورة تسليم انفسهم، بينما شنت القطعات البرية مسنودة بغطاء جوي حملات لملاحقة فلول هؤلاء الارهابيين الفارين شملت المناطق النائية والصحارى الغربية للبلد. اذ باشرت وحدة العمليات النفسية التابعة لقيادة العمليات المشتركة تشغيل اذاعة “FM” موجهة الى اهالي قضاء راوة غرب الانبار، حرصا منها على ضمان سلامة ارواح وممتلكات سكانه من خلال بث التوصيات الواضحة للمواطنين توجههم بضرورة الابتعاد عن اماكن تواجد الدواعش في اثناء العمليات المرتقبة لتحرير مدينتهم، كما تم من خلالها بث نداء الى عناصر تلك العصابات تنذرهم بأن لا طريق لهم سوى القاء السلاح وتسليم انفسهم او الموت المحتوم.قائممقام القضاء حسين علي، كان قد كشف عن حدوث هروب جماعي لعناصر وقادة داعش من القضاء باتجاه الحدود مع سوريا ونحو الصحراء الغربية بسبب انهيار صفوفهم بعد تقدم قطعات الجيش وغيارى العشائر باتجاه مركز القضاء، داعيا اهالي راوة المحاصرين الى التعاون مع القوات الأمنية حال دخولها المدينة. ومن الجهة المقابلة داخل الاراضي السورية نشرت وزارة الدفاع الروسية صورا سجلتها طائرة مسيرة لعملية خروج قافلة مركبات لتشكيلات مسلحة ارهابية تابعة لداعش هاربة من مدينة البوكمال باتجاه معبر حدودي بين العراق وسوريا.

2017-11-16
2017-11-16

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.