مصدر طبي طوارئ مستشفى الحسين يغص بالضحايا وينقلهم الى الردهات

102 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 4:09 مساءً
مصدر طبي طوارئ مستشفى الحسين يغص بالضحايا وينقلهم الى الردهات

واح / ذي قار

افاد مصدر طبي ان حصيلة انفجار ذي قار تعتبر حصيلة اولية وقابلة للزيادة، مشيرا الى ان طوارئ مستشفى الحسين التعليمي لم تستوعب اعداد ضحايا التفجير، ما ادى الى نقلهم الى ردهات المستشفى.

وقال المصدر نقلا عن عدد من الجرحى القول ان الانفجار وقع اثناء توقف مركبتهم في سيطرة فدك عن طريق سيارة ملغمة كانت تسير بسرعة فائقة، تلتها سيارة اخرى فتحت نيران اسلحتها على المواطنين الموجودين داخل السيطرة.

وأضاف المصدر ان مستشفى الحسين التعليمي في الناصرية مستمر في استقبال شهداء وجرحى الانفجار على الرغم من مرور اكثر من ساعة على وقوع الانفجار، مشيرا الى ان طوارئ مستشفى الحسين التعليمي لم تستوعب ضحايا التفجير، ما ادى الى نقلهم الى اجنحة المستشفى.

وبين المصدر ان القوات الامنية تقوم بتأمين المستشفى التي تشهد حاليا تجمهرا كبيرا من قبل العديد من المواطنين، فيما قامت قوات امنية اخرى بقطع الطريق العام الرابط بين محافظتي البصرة وذي قار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.