نقابة أطباء العراق تنعى شهيدها الدكتور سليم عبد الحمزة

48 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 4:02 مساءً
نقابة أطباء العراق تنعى شهيدها الدكتور سليم عبد الحمزة

واح / بغداد

نعت نقابة الأطباء العراقيين في بيان رسمي شهيدها الدكتور المتقاعد سليم عبد الحمزة الذي وفاه الأجل اليوم إثر إصابته بطعنات سكين من قبل مجهولين في عيادته الخاصة قبل أيام.

وجاء في البيان الذي حصلت وكالة أحداث العراق على نسخه منه “تنعى نقابة أطباء العراق الشهيد الدكتور سليم عبد الحمزة الذي وافاه الأجل إثر الاعتداء الوحشي أثناء ممارسته المهنة المقدسة في عيادته الخاصة.

وأكمل البيان” أن هذا الاعتداء الآثم يأتي ضمن سلسلة اعتداءات متكررة دون رادع لمرتكبيها ضد الأطباء ليضيف شهيد آخر في سلسلة شهداء الواجب من الكفاءات والخبرات الطبية الثمينة ومن دون أي  إجراء حكومي أو قانوني فعال ضد مرتكبي هذه الجرائم التي تأتي نتيجة التحريض والشحن الإعلامي المتزايد ضد الأطباء والهادف إلى تفريغ البلد من كفاءاته وضرب أمنه الصحي والوطني.

يشار إلى أن الأطباء في العراق يتعرضون بين فترة وأخرى إلى عمليات قتل وخطف واغتيال من قبل عناصر مجهولة دون أن تتخذ الحكومة رادع حقيقي تجاه هذه الأحداث.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.