وزير الداخلية يحيل آمر أفواج طوارئ الناصرية ومدير التفتيش والشؤون ومدير الطرق الى التحقيق

50 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 4:07 صباحًا
وزير الداخلية يحيل آمر أفواج طوارئ الناصرية ومدير التفتيش والشؤون ومدير الطرق الى التحقيق

واح / بغداد

قرر وزير الداخلية “قاسم الاعرجي”، الجمعة، إحالة آمر أفواج طوارئ الناصرية ومدير التفتيش والشؤون الى التحقيق على خلفية الاعتداء الإرهابي الذي شهدته المحافظة، أمس.

وقال “الاعرجي” في بيان حصلت عليه “احداث العراق ”، إنه “أمر بإحالة آمر أفواج الطوارئ ومدير الشوؤن الداخلية ومكتب المفتش العام للتحقيق”.

وأمر وزير الداخلية “قاسم الأعرجي”، بحجز مدير الطرق في شرطة ذي قار وإحالته للتحقيق على خلفية الاعتداء الإرهابي الذي شهدته المحافظة، أمس.

من جانبه قال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء “حيدر العبادي” في بيان حصلت عليه “احداث العراق”  نسخة منه، إن الأخير “اتخذ مجموعة من الإجراءات والأوامر، ووجه وزارة الداخلية وقيادة عمليات الرافدين بكشف وملاحقة المجرمين الإرهابيين الذين ارتكبوا العمل الجبان ضد المدنيين العزل على الطريق السريع بين محافظتي المثنى وذي قار“.

وشهدت محافظة ذي قار، أمس الخميس، قيام مسلحين بزي عسكري يستقلون سيارتين بالدخول إلى مطعم يقع على الطريق الدولي السريع غرب المحافظة، وإطلاق النار عشوائيا على الموجودين بداخله، ومن ثم توجهوا بعد ذلك إلى سيطرة فاصلة بين ذي قار والمثنى وأقدموا على تفجير إحدى العجلتين.

وأسفر الهجوم المزدوج الذي تبناه تنظيم “داعش” الإرهابي لاحقا، عن استشهاد 59 شخصا وإصابة 96 آخرين بينهم زائرون إيرانيون، بحسب مديرية صحة ذي قار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.