وزير هندي يؤكد لرئيس اركان الجيش استعداد بلاده لدعم العراق

20 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 11:44 مساءً
وزير هندي يؤكد لرئيس اركان الجيش استعداد بلاده لدعم العراق

wait… مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 – 4:47 مساءً

اكد وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية، اليوم الاربعاء، خلال لقائه برئيس اركان الجيش، الفريق اول الركن عثمان الغانمي، استعداد بلاده لدعم العراق في كافة المجالات.
وذكر بيان لمكتب الغانمي ، ان “رئيس أركان الجيش، الفريق أول الركن عثمان الغانمي، التقى اليوم الأربعاء، وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية والوفد المرافق له لبحث التعاون والتنسيق بين الجانبين”.
واضاف البيان ان “رئيس الأركان رحب بالضيف، مشيداً بالعلاقات العراقية الهندية على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والعسكرية”.
وقال رئيس اركان الجيش، إن “لقاءنا اليوم يأتي من اجل تعزيز آفاق التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الطبابة العسكرية والصنوف الأخرى والتي سوف تساهم بتطوير قدرات كوادر الجيش العراقي”.
من جانبه اشاد الوزير الهندي بـ”قدرات الجيش العراقي الذي يحارب ويقاتل بالنيابة عن العالم أجمع ضد هذا التنظيم الإرهابي المجرم الذي يهدد الأمن الدولي”، مؤكدا ان “الهند حكومتاً وشعباً تقف مع العراق ومستعدة لتقديم الدعم والمساعدة في كافة المجالات”.

2017-10-25
2017-10-25

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.