يار الله: المعركة ستنطلق قريباً جداً

17 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 11:33 مساءً
يار الله: المعركة ستنطلق قريباً جداً

wait… مشاهدةآخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 – 7:53 صباحًا

بغداد / الصباح
اكملت القيادات العسكرية، جميع خططها الهادفة الى تحرير القائم وراوة، وتخليص اهلها من براثن عصابات “داعش” الارهابية، ففيما اصدر قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله، امس الأربعاء، أوامره لتحرير آخر معاقل الإرهاب بالعراق، اعلن قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج كسار، تحرك 4 أفواج من شرطة طوارئ الانبار للمشاركة بتحرير مدينتي راوة والقائم ومسكهما، في وقت اكدت خلاله مصادر في الحشد الشعبي، اكتمال توزيع أدوار القوات المشاركة في عمليات تحرير المدينتين.
يأتي ذلك في وقت استبقت خلاله قيادة القوة الجوية، عمليات التحرير بالقائها مئات الآلاف من المنشورات التي تحمل توصيات للمواطنين وتحذيرات لعصابات داعش الإرهابية، على مناطق القائم وراوة والمناطق المحيطة، بحسب خلية الإعلام الحربي.
وأكد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله، امس الأربعاء، انه اصدر أوامره لتحرير آخر معاقل الإرهاب بالعراق، مشيرا إلى ان العمليات ستنطلق قريبا.
وقال يار الله في تصريح صحفي: “التقينا مع قادة القوات الأمنية والحشد الشعبي وطيران الجيش والقوة الجوية وصدرنا أوامر باتجاه هدفنا الرئيس وهو قضاء القائم غرب الأنبار”.
وأضاف انه “قريبا جدا ستنطلق العمليات للقضاء على داعش في آخر معاقله لنزف البشرى للشعب العراقي بسواعد الجيش والحشد الشعبي”.
بدوره، أعلن قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج كسار، امس الأربعاء، تحرك 4 أفواج من شرطة طوارئ الانبار للمشاركة بتحرير مدينتي راوة والقائم ومسكهما.
وقال كسار في حديث صحفي: “تحركت صباح امس 4 أفواج من شرطة طوارئ الانبار للمشاركة بتحرير مدينتي راوة والقائم”. وأضاف، أن “هذه القوات ستمسك المدينتين بعد تحريرهما بالتعاون مع الجيش والقوات الأمنية الأخرى”.
من ناحيته، أعلن قائد محور غرب الأنبار في الحشد الشعبي، قاسم مصلح، اكتمال توزيع أدوار القوات المشاركة في عمليات تحرير القائم غرب الانبار.
وقال مصلح في تصريح صحفي: “وزعت خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته قيادات الحشد الشعبي والجيش العراقي المهام المناطة بالقوات المشاركة في عمليات تحرير القائم”، مبيناً انه، “تم توزيع محاور الهجوم بين القطعات بعد اكتمالها من حيث الاستطلاع والكشف العسكري”.
واضاف ان “القوات ستنطلق لتحقيق الأهداف المرسومة في القريب العاجل بعد ان اكتملت كافة الاستعدادات العسكرية واللوجستية”.
الى ذلك، ألقت طائرات القوة الجوية العراقية مئات الآلاف من المنشورات التي تحمل توصيات للمواطنين وتحذيرات لعصابات داعش الإرهابية على مناطق القائم وراوة والمناطق المحيطة بحسب خلية الإعلام الحربي.

2017-10-26
2017-10-26

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.