بلدية الديوانية تتهم المالية بتأخير رواتب العمال وتطلق حملة لرفع النفايات

39 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 9:40 مساءً
بلدية الديوانية تتهم المالية بتأخير رواتب العمال وتطلق حملة لرفع النفايات

واح / الديوانية

اتهم مدير بلدية الديوانية عصام الكرعاوي، امس الأحد، وزارة المالية بتأخيرها عملية صرف المبالغ المالية المخصصة لرواتب الكوادر العاملة برفع النفايات والأنقاض، وفيما أشار إلى ان تأخر صرف رواتب العمال أدى إلى تراكم النفايات في المحافظة، أعلن عن المباشرة بحملات لرفع النفايات والأنقاض.

وقال الكرعاوي في تصريح صحفي عقب اجتماع لخلية الأزمة، إن المالية هي من أخرت صرف رواتب العمال الذي اثر بدوره عل مستوى النظافة ورفع النفايات، مضيفاً إن مشاركة كوادر وآليات بلدية المحافظة في دعم تنظيف كربلاء خلال زيارة الأربعين ونقل الزائرين تعتبر سببا آخر في تراكم النفايات بالمحافظة.

الى ذلك قال محافظ الديوانية سامي الحسناوي، ان الحكومة المحلية قررت تكريس جهود مديريتي البلدية والبلديات بإزالة النفايات المتراكمة ضمن حملة تستمر لمدة أسبوع، مشيراً إلى إن هذه الحملة سيتم خلالها استنفار كافة الطاقات لتنظيف مدينة الديوانية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.