لكثرة محبيها شاب يصنع تطبيق يوضح اماكن توزيع التمن والقيمة في الديوانية

fb_img_1476053426735

واد / محلية

صمم شاب من مدينة الديوانية تطبيقا خاصا باكلة القيمة الشعبية التي تشتهر في محافظات وسط العراق في شهر محرم وخلال أربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وقال الشاب الذي صمم التطبيق أن الغرض منه هو لتسهيل عملية ايجاد اماكن طبخ وتوزيع القيمة في جميع مناطق مدينة الديوانية علما أن التطبيق يحتوي نظام الاشعارات حيث يقوم التطبيق باشعار المستخدم عن بدء طبخ القيمة في مكان ما فضلا عن وقت وتفاصيل التوزيع.

واضاف الشاب قائلا “أكلة القيمة من افضل الاكلات في مدينة الديوانية خلال شهر محرم وهي ذات مذاق طيب فضلا عن فوائدها وقد صممت التطبيق لكي اساعد الجميع في الحصول على القيمة حال طبخها وتوزيعها كما سيساعد الفقراء بالحصول على تفاصيل اوقات طبخ وتوزيع القيمة.

وأشار الشاب الى أن التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وستكون هناك تطويرات قادمة لجعل التطبيق يضم الكشف عن اماكن توزيع القيمة في محافظات الوسط كافة .

يذكر أن أكلة القيمة هي أكلة شعبية عراقية تطبخ عادة في شهر محرم وخلال أربعينية الامام الحسين عليه السلام، ولها فوائدها الكبيرة فضلا عن مذاقها الرائع وتسهم في اطعام الكثير من الفقراء والمحتاجين الذي لا يقوون على التغذية بشكل جيد في الايام الاعتيادية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: