مجلس الديوانية يتخذ قرارات جديدة تخص دوائر المجاري والتربية وهيئة الاستثمار

73 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 3:37 صباحًا
مجلس الديوانية يتخذ قرارات جديدة تخص دوائر المجاري والتربية وهيئة الاستثمار

واح / الديوانية

قرر مجلس محافظة الديوانية خلال الجلسة الطارئة التصويت على تثبيت ضياء الهلالي مديراً لمجاري الديوانية وإلغاء قرار الجلسة الماضية حول تسمية علي خليبص رئيساً لهيئة استثمار الديوانية وإبقاء المنصب شاغرا لحين انتخاب رئيس جديد.

وقال رئيس مجلس محافظة الديوانية جبير الجبوري في بيان تلقت احداث العراق نسخة منه إن قرارات الجلسة تضمنت أيضا الغاء قرار جلسة مجلس المحافظة السابقة المتضمن تولي عقيل الجبوري مديرا لتربية الديوانية كونه استجوب سابقاً وتمت إقالته بثبوت تقصيره.

وأضاف أن “مجلس المحافظة قرر تكليف رئيس لجنة البلديات بإعداد لائحة استجواب لمدير بلدية الديوانية ولذلك نتيجة تقصيره في الواقع الخدمي تمهيدا لإقالته”، حسب قوله.

هذا وعقد مجلس محافظة الديوانية جلسة طارئة في وقت متأخر من ليلة البارحة، قرر خلالها إنهاء فصله التشريعي وإعادة عقد جلسات مجلس المحافظة، كما قرر سحب يد المحافظ سامي الحسناوي من أداء مهام عمله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.