مجلس الديوانية يوضح اسباب مناقشة “الحجامة” ضمن جلساته ويرفض “السخرية”

70 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 3:07 مساءً
مجلس الديوانية يوضح اسباب مناقشة “الحجامة” ضمن جلساته ويرفض “السخرية”

واح / الديوانية

أوضح مجلس محافظة الديوانية، الاربعاء، موضوع الحجامة الذي ادرج على جدول اعمال جلسة أمس، فيما رفض الاستهزاء الذي حصل بسبب ادراج كلمة “حجامة” دون معرفة حقيقة الملف الخاص بها.

وقال عضو المجلس جعفر الموسوي، ان “موضوع الحجامة الذي ادرج على جدول اعمال جلسة، أمس الثلاثاء، جاء بهدف مناقشة ملف انتشارها في المحافظة وفي المنازل وممارسة تلك العملية دون رقابة صحية او اخذ الموافقات المطلوبة”، مبينا ان “اجراء الحجامة دون ضوابط طبية يساهم في انتقال الامراض التي تنقل عن طريق الدم وفي مقدمتها مرض التهاب الكبد الفايروسي وهو مرض خطير يصعب علاجه”.

واوضح الموسوي، انه “تم ادراج الموضوع نظراً لأهميته ولايجاد الحلول المناسبة لمواجهة تلك الظاهرة وبحث السبل لدفع مخاطر انتشار الامراض بين المواطنين”، لافتا الى اننا “نرفض الاستهزاء الذي حصل بسبب ادراج كلمة “حجامة” دون معرفة حقيقة الملف الخاص بها”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت وثيقة تظهر ادراج فقرة “الحجامة” على جدول اعمال مجلس الديوانية دون توضيح طبيعة تلك الفقرة مما ادى الى تداول الموضوع بطريقة فكاهية من قبل بعض المواطنين. انتهى

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.