أسينسيو ينقذ ريال مدريد من هزيمة محققة أمام فالنسيا في “الليغا”

45 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 10:42 صباحًا
أسينسيو ينقذ ريال مدريد من هزيمة محققة أمام فالنسيا في “الليغا”

واح / رياضة

أنقذ ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد فريقه من هزيمة محققة أمام ضيفه فالنسيا، ليتعادلا بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الجولة الثانية للدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

جاءت بداية اللقاء سريعة من الجانبين لتسجيل هدف مبكر يربك به المنافس، وهو ما تحقق للريال في الدقيقة العاشرة عن طريق ماركو أسينسيو.

وتمكن فالنسيا من تسجيل التعادل في الدقيقة 18 عن طريق كارلوس سولر باراغان لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

واستمرت الإثارة من الجانبين وسط سلسلة من الفرص الضائعة إلى أن جاءت الدقيقة 77 ليتمكن الفرنسي جيفري كوندوجبيا من تسجيل هدف التقدم لفالنسيا.

وأنقذ أسينسيو فريقه من الهزيمة بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والتعادل لفريقه في الدقيقة 83.

وحاول لاعبو الفريقين في الدقائق الأخيرة من اللقاء تسجيل هدف الفوز، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الريال إلى 4 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف عن فالنسيا الذي جاء في المركز السادس، ويتصدر ريال سوسيداد ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن برشلونة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.