محمد صلاح أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

15 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 7:03 مساءً
محمد صلاح أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

حصد المصري الدولي محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد أدائه المميز خلال اكتساح مضيفه ماريبور السلوفيني بسبعة أهداف دون رد الثلاثاء.

وأعلن الاتحاد القاري على موقعه الرسمي الجمعة نتائج التصويت لجائزة لاعب الجولة، فحصل صلاح (25 عاما)، صاحب هدفين وتمريرة حاسمة ضد ماريبور، على 51 في المئة من الأصوات.

وحل ثانيا التركي جنك توسون مهاجم بشيكتاش الذي سجل هدفي فريقه في مرمى مضيفه موناكو الفرنسي (2-1) بنسبة 33 في المئة، بينما جاء لاعب الوسط الهولندي كوينسي بروميس في المركز الثالث بنسبة 7 في المئة، بعد تألقه خلال فوز فريقه سبارتاك موسكو الروسي على إشبيلية الإسباني بخمسة أهداف لهدف.

أما الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، فحل رابعا بنسبة 4 في المئة بعدما قاد فريقه إلى الفوز على ضيفه أولمبياكوس اليوناني (3-1)، فيما نال غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو 2 في المئة بعد تعادل فريقه ريال مدريد الإسباني حامل اللقب مع ضيفه توتنهام الإنكليزي 1-1.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.