نسور قرطاج يطلبون دعم الجماهير التونسية في مباراتهم المصيرية أمام مالي

نشرت في :

يستعد منتخب تونس لمواجهة منتخب مالي في المباراة الثانية من المجموعة الخامسة. وستكون هذه المباراة لنسيان الدخول السيئ لنسور قرطاج بعد تعادلهم امام أنغولا بهدف لهدف. في حين يسعى زملاء موسى ماريغا إلى تأكيد الوجه المشرف لنسور مالي في مباراتهم الأولى أمام موريتانيا وفوزهم بأربعة أهداف لهدف.

ينصب تركيز نسور قرطاج على مباراتهم الثانية وقمة المجموعة الخامسة أمام مالي، وهذه المباراة قد تكون حاسمة من أجل استكمال المنتخب التونسي لمشواره في كان مصر 2019، خاصة بعد التعادل بطعم الهزيمة أمام أنغولا والانتقادات الحادة التي طالت الإطار الفني وركائز المنتخب التونسي كيوسف المساكني ووهبي الخزري.

وفي حوار مع لاعب المنتخب التونسي نعيم السليتي، قال “نحن بحاجة إلى دعم الشعب التونسي، لا فائدة من النقد الآن لن نستطيع التقدم إن تواصل هذا الأمر. أعتقد أن النقد وتقديم الدروس يكون بعد الكان، لم نلعب سوى مباراة واحدة ونحن بحاجة ماسة إلى دعم جماهيرنا سنؤكد لهم أننا بخير في المباراة الثانية.

مواعيد ونتائج مباريات كأس الأمم الأفريقية

في الجانب المالي كل شيء على ما يرام والوصول إلى ملعب التدريب يكون على أنغام الموسيقي. منتخب مالي أبهر الجميع في أول لقاء له في كاس الأمم الأفريقية أمام موريتانيا ويسعى إلى التأكيد عند مواجهة تونس.

أداما تراوري، لاعب المنتخب المالي يقول “هو لقاء أمام فريقين كبيرين فمنتخب تونس يضم لاعبين مميزين لذلك علينا أن نكون أكثر لحمة وتقديم مباراة قوية من خلال تكاملنا مثلما فعلنا في المباراة الأولى والفوز بلقائنا الثاني.

وخاصية هذه المباراة هي معرفة كل مدرب لخصال الآخر و نقاط ضعفه. فآلان جيرس مدرب تونس كان مدربا لمالي وعمل مع محمد ماغاسوبا عندما كان مديرا فنيا لنسور مالي ولكن حقيقة الميدان ستكون مختلفة بحسب كليهما.

فرانس24: كزافييه شوميسور وأشرف عبيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: