اذا كان الحسين مصباح الهدى هكذا يكون العمل !!

22 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2013 - 4:57 مساءً
اذا كان الحسين مصباح الهدى هكذا يكون العمل !!

واد – سيف البصري

هذا هو حال الباب الرئيسي لمديرية الاشراف التربوي والصورة ابلغ دليل للتعبير عن مدى تطبيق والتزام المديرية بــ ( الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة ) فغريب امركم ألا ترون النفايات تملأ الباب الرئيسي للمديرية , هل الحسين (ع) يرضى بذلك ام إن هذه القطعة فقط تماشيا مع محرم لا غير ؟؟ علما ان الاوراق المبعثرة هذه عائدة لكم ايها المشرفون التربويون الاكارم ..

واتسائل ايضا هل منظر الاوراق المبعثرة والنفايات الاخرى لائقا بها ان تكون بقرب القطعة او اللافتة التي كتب عليها ( الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة ) ..

ألا توجد حاوية للنفايات في هذا الشارع ؟؟ بلى انا وجدت اكثر من 3 حاويات في هذا المكان الذي هو تقاطع شارع الفرق الموسيقية .

إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه .. لا تلقوا اللوم على مديرية البلدية ولا على عاملي النظافة بل السبب الرئيسي المواطن نفسه ولكن هذه المرة ليس المواطن البائس كما يسميه البعض لا ابدا .. انها مديرية الاشراف التربوي . مع التحية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.