الشهيلي : رؤوس كبيرة من المنظومة الامنية متورطة بعملية تهريب السجناء

30 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2013 - 10:51 مساءً
الشهيلي : رؤوس كبيرة من المنظومة الامنية متورطة بعملية تهريب السجناء

 

 

واد – سيف البصري

افاد نائب عن لجنة النزاهة النيابية بان القيادات الامنية تتسلم مبالغ مالية من قيادات القاعدة والمليشيات الكبرى للافراج عن معتقليها في السجون العراقية .

وقال النائب جواد الشهيلي في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة احداث الديوانية (واد) : هناك رؤوس كبيرة من داخل المنظومة الامنية متورطة بعملية تهريب السجناء مقابل مبالغ مالية وهذا الاتفاق يتم مع قادة كبار في تنظيم القاعدة وبعض المليشيات التي تسيطر على بعض زمام الامور مؤكدا ان عدم وجود تحقيق دقيق بهروب السجناء من سجني ابو غريب والتاجي دليل قاطع على التراخي والتواطؤ بهذا الملف.

وبين الشهيلي ان هناك معلومات تثبت تورط رجال دولة و قادة امنين كبار بتقاضي مبالغ مالية عن كل سجين هرب وليس من المستغرب ان نجد اسلحة وادوات حادة وملابس امنية داخل السجون بالاتفاق مع بعض الشخصيات والاجهزة الامنية التي تعقد صفقات داخل السجون والحراس هم الضحايا .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.