النائلي والشمري بتصريحات ساخنة حول استجواب محافظ الديوانية

21 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2013 - 4:55 مساءً
النائلي والشمري بتصريحات ساخنة حول استجواب محافظ الديوانية

واد – متابعة – زيد شبّر

بين تشكيل ائتلاف الديوانية الجديد وتعليق عمل كتلة أبناء الديوانية في مجلس محافظة الديوانية تصريحات ساخنة بين الشمري والنائلي
جاء ذلك خلال استضافتهما عبر الإذاعة المحلية ” برق ”

قال رئيس لجنة المشاريع الاستثمارية في مجلس محافظة الديوانية الحقوقي حيدر الشمري ” لاذاعة برق : لا “خط أحمر” على استجواب المحافظ عمار المدني ويقول :المدني يسيره حزبه ومازال غائباً عن حضور جلسات مجلس المحافظة التسعة الماضية

من جانب آخر قال رئيس لجنة التنسيق الحكومي في مجلس محافظة الديوانية الشيخ عناد النائلي: أتحدى من يستجوب المحافظ وهناك ألف خط أحمر على إستجوابه ويشدد على أن الطرف الآخر يريد “غنيمة والمعنى بقلب الشاعر”؟.
ولن تعقد جلسات المجلس في الأسبوع المقبل ومستحيل تعقد الا بعد زيارة ال40.

ناسفاً دور مجلس المحافظة الذي وصف دوره “بالكمرة وربيع”ويدعوه إلى أخذ دوره الرقابي ومتابعة ازدهار الفساد في دوائر الدولة .

مؤكداً:أن حزب الفضيلة له مشروع لقيادة العراق وليس الديوانية والمحافظ يعمل وفق هذا المشروع
وفي السياق نفسه قال الاعلامي “عماد الخزاعي ” إن الصراع الدائر “سببه قسم العقود ومشاريع الاعمار “ويؤكد :أن الأمر سيتم حلحلته وتعود المياه لمجاريها وحديث الشمري عن فساد بعشرات المليارات مثير ويثير اللغط .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.