اجعلي عيد زواجك يوم مثالي لا ينسى

8 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 3:29 مساءً
اجعلي عيد زواجك يوم مثالي لا ينسى

لا تجعلي ذكرى زواجك تمر دون أن تجعليها ذكرى لا تنسيها أنت و زوجك ، اجعلي هذا اليوم مختلف و مميز . غيري من روتين حياتك و منزلك في هذا اليوم لتجعليه أفضل يوم في العام ، ليس فقط بشراء الورود و الحلوى و الهدايا أو اقامة حفلة كبيرة ، هناك أشياء بسيطة اذا قمتي بفعلها ستجعلينه يوما مميز لن تنسيه أنت و زوجك أبدا .
• ابدأي ببيتك ، قومي بتجديده و تنظيفه ، و اشتري بعض الديكورات الجديدة التي تناسب الاحتفال . و كذلك قومي بتغيير الشكل العام للبيت و تغيير أماكن الأثاث للشعور بالتجديد و كسر الروتين و الملل . و لاضافة لمسة مميزة للمنزل في هذا اليوم ، حاولي قدر الامكان أن تجعلي شكل المنزل يشبه شكله في يوم زفافك باضافة بعض الديكورات أو المفروشات التي كانت موجودة في يوم زفافك لتتذكرا ذلك اليوم السعيد سويا .

• اهتمي بروتينك الشخصي ، جددي في مظهرك و ملابسك ، ضعي ماسكات لنضارة البشرة و اهتمي بترطيب الجسم .
اشتري ملابس مناسبة لذلك اليوم و كذلك اكسسوار مميز ، و استخدمي العطور المفضلة لك و لزوجك لتعطير ملابسك و منزلك .
ولا تنسي الظهور بأجمل اطلالة لديك بوضع مكياج مختلف و مميز يبرز جمالك في ذلك اليوم و كذلك قصة للشعر مميزة و جذابة .

• جددي في احتفالك بهذا اليوم كل عام ، بالسفر أو الذهاب لنزهة أو الجلوس في المنزل مع عشاء رومانسي ، عليك باختيار طريقة للاحتفال تناسبك أنت و زوجك . و لاتنسي أن تتبادلا الهدايا حتى و ان كانت بسيطة أو رمزية لأنها سيكون لها تأثير مهم للحفاظ على علاقة قائمة على التفاهم و الود و الحب .

شاهدي أيضاً :


تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.