المشروبات السحرية للنوم الهادئ

5 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2019 - 11:37 مساءً
المشروبات السحرية للنوم الهادئ

اذا كنت تعاني من يوم طويل و شاق بسبب الدراسة أو العمل أو اعمال المنزل ، بالتأكيد سيؤثر ذلك على نومك . و لتتمتعي بنوم هادئ و مريح بعيدا عن الارق و القلق ، جربي احدى هذه المشروبات السحرية التي سوف تساعدك على نوم هادئ و عميق .
• مشروب الزنجبيل
ان مشروب الزنجبيل مهدئ للأعصاب ، و يساعد على علاج التهابات المعدة و ينشط الكبد و يطرد السموم ، ويساعد كذلك على بناء الدم . وهو مضاد للغثيان والدوار و يساعد على علاج القولون .
يزيد الجنزبيل أيضا من نسبة المناعة فى الجسم ، و يساعد على علاج الارق و تقوية الذاكرة ، و أيضا يعالج الربو و أمراض الجهاز التنفسى .
• النعناع
يعالج النعناع الالام والتشنجات و يقلل من آلام القولون و يطهر الجسم . و يطرد النعناع الأخضر الغازات من الجسم و يعطي إحساس بالبرودة ، و له فائدة في التخفيف من آلام المعدة . و يساعد أيضا على العلاج من أمراض القلب والجهاز الهضمي و أمراض الروماتيزم ، و يفيد في علاج أمراض اللثة . كما يعتبر دواء منشط للقلب والدورة الدموية . و يسكن أيضا السعال و يهدئ الأعصاب و يعالج الأرق .

• الكاموميل ( البابونج )
يعتبر مشروب البابونج من أفضل المهدئات ، حيث أن له مفعول مهديء للاعصاب خاصة لمن يعاني من الأرق ، فهو يساعدك على نوم هادئ و مريح .

شاهدي أيضاً :


تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.