تخلصي من تجاعيد العين بكمادات الشاي

3 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 3:32 مساءً
تخلصي من تجاعيد العين بكمادات الشاي

من منا لم تزعجه تجاعيد العيون ، انها لا ترتبط بسن محدد ، بل أنها أصبحت تظهر في سن مبكرة بسبب ما نتعرض له يوميا من كآشعة الشمس و التحديق الطويل في شاشة الحاسوب أو الهاتف المحمول و النوم الغير منتظم و اجهاد البصر لفترة طويلة على مدار اليوم .
اليك سيدتي طريقة فعالة و سهلة و غير مكلفة لعلاج تجاعيد العين و تأخير ظهورها ، و كذلك علاج الهالات و انتفاخ العيون ، انها كمادات الشاي .
استخدمي أكياس الشاي على العين سواء باردة أو دافئة لتحصلي على نتيجة مرضية بعد فترة قليلة .
استخدامات كمادات الشاي الدافئة :
تعمل كمادات الشاي الدافئة علي تخفيف الاجهاد والتعب في المنطقة المحيطة بالعين و كذلك تعمل علي محاربة ظهور التجاعيد و تخفيفها ان وجدت ، وتساعد ايضا علي الحد من التهاب الجفون . استخدمي كمادات الشاي الدافئة على عيون مغلقة لمدة دقيقة واحدة على الأقل لمنع انسداد الغدد الدهنية بالعين . كما تساعد أيضا علي علاج جفاف العيون .
استخدامات كمادات الشاي الباردة :

تعمل كمادات الشاي الباردة علي منع ظهور تجاعيد العين و علاجها ان وجدت ، كما انها تقلل من الهالات السوداء ، و كذلك تقلل من انتفاخ و تورم العيون ، و يمكن ايضا استخدامها  لتخفيف التهيج والاحمرار بالعين ، و تقليل آثار الاصابات التي تنتج عند احتكاك العين أو ضربها بشئ صلب بوضع الكمادات الباردة عليها لمدة 15 دقيقة و ستؤدي الي تقليل الألم و التورم .
لا تستخدمي كمادات الشاي ساخنة حتى لا تسبب ضرر لعينيك ، و كذلك لا تستخدميها للأطفال الا باستشارة طبيب مختص .
كيفية تحضير كمادات الشاي :
• قومي بغلي كمية مناسبة من الماء ثم ضعي كيسين من الشاي الذي تريدينه سواء الشاي الاخضر او الاسود أو شاي البابونج في هذا الماء الساخن .
• اتركيه قليلا في الماء الساخن مع تغطيته .
• قومي باستخدام هذة الاكياس ككمادات باردة بوضعها في الثلاجة او كمادات دافئة بعد تركها لتبرد قليلا .

شاهدي أيضاً :


تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.