تعرفي على الصفات التي يجب أن تتجنبيها في شريك حياتك

5 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 7:41 صباحًا
تعرفي على الصفات التي يجب أن تتجنبيها في شريك حياتك

كل فتاة تنتظر اليوم الذي تجد فيه فارس أحلامها ، لتبدأ معه حياة جديدة مليئة بالسعادة و الأحلام ، و لكل فتاة مواصفات خاصة تريدها أن تتوفر في شريك حياتها .
و لكن اذا وجدتي جميع المواصفات المثالية التي تريدينها أيتها الفتاة ليس من الضروري أن يكون ذلك الشخص هو شريك الحياة المناسب لك ، قد تكون به بعض الصفات التي تجعل الحياة بجانبه مليئة بالمشاكل . لذلك سنعرفك على بعض الصفات اذا وجدتيها في الرجل عليك بالابتعاد عنه ، لأنه في هذه الحالة لن يكون شريك الحياة المثالي لك .
• الغيرة الغير مبررة و الشك الدائم
ان الغيرة والشك يدمران أي علاقة حتى و ان توافر فيها الحب المتبادل ، لذلك عليك أن تتأكدي أن هذا الرجل معتدلا في الغيرة وليس كثير الشك وأن يكون على ثقة عالية بك ، وعليه بالتفرقة بين الحب والخوف والغيرة الغير مبررة ، فالكثير من العلاقات انتهت بسبب الغيرة والشك المستمر .
• البخل
من الاسباب الشائعة لفشل أي علاقة البخل ، وعدم توفير احتياجات المنزل والزوجة والأبناء رغم وجود حياة مادية مستقرة للرجل ، لذلك اذا لاحظتي عليه أي علامات بخل أثناء فترة الخطوبة تأكدي أنه لن يتغير فيما بعد ، وأنه سوف يظل بخيلا و عليك انهاء تلك العلاقة .

• التمسك بالرأي
بعض الرجال يرون أن النقاش مع زوجاتهم وتبادل الآراء بينهما قد ينقص من رجولته ولا يقبلون مطلقا الأخذ برأيها في الامور الحياتية المختلفة ، حتى ولو كان قراره خطأ و قد ينتج عنه مشاكل ، هذا الرجل الذي يتصف بالأنانية والديكتاتورية تصعب الحياة معه لأنه سينفذ جميع قراراته دون مناقشة ، و قد تؤدي تلك القرارات الى عديد من المشاكل لجميع أفراد الأسرة .
• عدم تقدير شريكة الحياة
كوني دائما واثقة من نفسك ، ولا تعطي الفرصة لأحد حتى و ان كان شريك حياتك أن يقلل من شأنك أو لا يعاملك معاملة حسنة ، فعليه أن يعاملك باحترام و تقدير ، فالاحترام المتبادل والتقدير هو الطريق الصحيح للعلاقة الناجحة .

شاهدي أيضاً :


تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.