تعرفي على فوائد صابون الأفوكادو لبشرتك

4 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 3:35 مساءً
تعرفي على فوائد صابون الأفوكادو لبشرتك

يعد صابون الأفوكادو من أفضل أنواع الصابون الطبيعي للبشرة ، حيث أنه يعمل على تغذية و ترطيب خلايا البشرة ، و يحد من تهيجات الجلد و يساعد على منع جفاف البشرة و جعلها أكثر نضارة و جمالا .
فوائد صابون الافوكادو للبشرة :
• ترطيب البشرة بعمق
يتغلغل زيت الأفوكادو في طبقات الجلد الداخلية ليعمل على ترطيب أعمق ، وعادة ينصح الأطباء وخبراء التجميل الأشخاص الذيت لديهم بشرة جافة أو حساسة باستخدام صابون من مكونات طبيعية كصابون الافوكادو لما له من فوائد عديدة للبشرة و عدم احتواؤه على مواد كيميائية .
• يمنع تلف الجلد من أشعة الشمس الضارة
التعرض لآشعة الشمس يوميا ينتج عنه ضرر في الجلد وظهور علامات الشيخوخة المبكرة ، ويمكن أن يؤدي الى سرطان الجلد

يعمل صابون الأفوكادو علي منع وعلاج تلف الجلد ، لذلك تنظيف البشرة المنتظم بصابون الأفوكادو يساعد على الحماية من ضرر أشعة الشمس و تلف البشرة .
• منع علامات الشيخوخة المبكرة
يعمل صابون الافوكادو على مرونة البشرة و زيادة الكولاجين ، لذلك يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد و الخطوط البيضاء بالوجه ، و كذلك يعمل كمرطب جيد للبشرة .
• علاج حب الشباب
 يمنع صابون الافوكادو ظهور حب الشباب و يعالجه بالاستخدام المنتظم ، حيث أنه يحتوي على زيت الأفوكادو التي يعمل علي ترطيب البشرة دون تركها دهنية مما يقلل احتمالية الإصابة بحب الشباب .
• معالجة مرض الصدفية
يساعد صابون الأفوكادو علي ترطيب وتنعيم الجلد الجاف بسبب الصدفية .
• التخلص من التصبغات التي تسببها الشمس .
• يعمل على ترطيب فروة الرأس
يمكنك استخدام صابون الأفوكادو لتنظيف فروة الرأس ، حيث أنه يساعد علي تنظيفها بكفاءة عالية ، و كذلك يرطب فروة الرأس ويقلل من الحكة ، وبالتالي يمنع ويعالج القشرة .

شاهدي أيضاً :


تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.