حفل اسطوري لـ الفرقة الكورية #BTS في موسم الرياض

28 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 7:14 صباحًا
حفل اسطوري لـ الفرقة الكورية #BTS في موسم الرياض

أحيت فرقة BTS الكورية حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بتاريخ 11 أكتوبر وذلك ضمن فعاليات “موسم الرياض”، الذي سيستمر حتى منتصف شهر ديسمبر 2019.

مجلة المرأة العربية تواجدت في الحفل البهيج الذي ينقل الانفتاح الجميل الذي تعيشه المرأة السعودية مؤخراً بعد سنوات من الإقصاء والتهميش ، ولوحظ الحماس الكبير والتصفيق بين الفتيات مع انطلاق أولى فقرات الحفل الذي بدأ بدخول أحد أبطال الفرقة الكورية معلقاً على حبل ويتجول في سماء استاد الملك فهد الذي أقيم على أرضه الاحتفال .

وفرقة “بي.تي. إس” فرقة غنائية كورية، تتكون من 7 شبان تتنوع موهبتهم بين الرقص والغناء، واستطاعت الفرقة أن تكسر حواجز اللغة وتصل إلى العالمية.

وسجلت الفرقة العالمية نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، وهي فرقة البوب الكورية الجنوبية الوحيدة التي حصدت حوالي 25 مليون استماع على منصة “أنغامي”، التي تعد أكبر خدمة للبث الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما دخلت فرقة “بي تي إس” العالمية التاريخ بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز “غرامي”.

وفي عام 2018، حصد اثنان من ألبومات الفرقة المركز الأول في قائمة “بيلبورد” لأفضل 200 ألبوم، كما بدأت الفرقة جولة الحفلات العالمية التي تم بيع جميع تذاكرها بالكامل، وانفردت بصورة على صفحة غلاف مجلة “تايم” الأميركية، كما أنتجت فيلم سينمائي سجل أعلى الإيرادات، تحت عنوان: “بيرن ذا ستيج.. ذا موفي”.

وفيما يلي نقدم لكم صديقاتي مجموعة رائعة من صور نجوم هذه الفرقة المحبوبة :

شاهدي أيضاً :


مقالات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.