دار الأزياء Fendi تطلق مجموعة جديدة من النظارات الشمسية

19 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 7:38 مساءً
دار الأزياء Fendi تطلق مجموعة جديدة من النظارات الشمسية

أطلقت دار الأزياء الإيطالية Fendi، المعروفة على مستوى العالم بمنتجاتها الأنيقة والفاخرة، مجموعتها الجديدة من النظارات الشمسية  (Oversize) (خريف – شتاء 2017-2018) التي حملت اسم (Run Way)، حيث تميزت هذه المجموعة بشكلها وألوانها المثيرة التي شملت على العديد من التدرجات من اللون الأحمر، واللون الأزرق، واللون البني، بالإضافة إلى اللون الأسود الذي يعد لونا أساسياً لا يمكن الاستغناء عنه في كل المجموعات. 

كما تميزت هذه المجموعة بشكل الإطار، والعدسات الدائرية الكبيرة التي حملت الحرف الأول من الاسم التجاري لهذه الماركة (F)، مما أعطاها مظهراً شاباً وعصرياً وجذاباً، وجعلها تناسب شريحة واسعة من السيدات المولعات بالموضة من مختلف الأعمار. 

ويمكنك الآن سيدتي اقتناء هذه المجموعة، التي من المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً هذا العام والعام القادم، وارتدائها مع ملابسك لتضيف إلى إطلالتك مظهرا شاباً وملفتاً للأنظار. 

الجدير بالذكر أن دار الأزياء الإيطالية Fendi، التي تم تأسيسها في عام 1925 وتملك حوالي أكثر من 179 متجراً للبيع في مختلف أنحاء العالم، تعتمد في مجموعاتها على العديد من المنتجات الخاصة بالألبسة، وبشكل أساسي: الفراء، والملبوسات الجلدية، وأزياء السهرة، والألبسة الجاهزة، والحقائب، والأحذية، والعطور والإكسسوار.

ومما لاشك فيه أن هذه الدار المتميزة للأزياء لم تغفل يوماً أهمية النظارات الشمسية، التي لا يمكننا الاستغناء عنها سواء لغرض حماية أعيننا من أشعة الشمس، أو لغرض التزين بها حيث تلعب دوراً كبيراً في تعزيز إطلالتنا اليومية. 



تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.