لا تقولي هذا لزوجك أبداً

فى بعض الأحيان قد ننطق بعبارات لا نعنيها و دون قصد  ، ولكن عليك الانتباه سيدتي وأن تتجنبى كلمات لا تقال للزوج أبدا .
فالكثير منا تحدث بأشياء ندم عليها فيما بعد وتمنى أن يرجع به الزمن لتصحيح ذلك ، ولكن لا يمكننا تصحيح الألم التى قد تسببه تلك العبارات ، فعليك أن تنتبهي جيدا سيدتي .
• الطلاق
أحد أكبر الأخطاء التى قد تقعين بها أن تقولى لزوجك أنك تريدين الطلاق ، الطلاق يجب أن يكون خارج قاموسك واعتبريه خيار غير موجود ، فان ذكر الطلاق سيجرح زوجك و يحطم حياتك الزوجية .
• التحدث عن خطيبك السابق
إن كنتِ مخطوبة من قبل ، لا تذكرى خطيبك السابق ابدا ، ولا تخبرى زوجك أنه كان يعاملك بشكل أفضل أو يميزه شيئا ما عنه ، فشريكك لن يقبل أبدا المقارنة .

• تشبيهه بأبويه
لا تخبرى زوجك أبدا أنه مثل والده أو والدته ، فتسببين له الاحباط و فقدان الثقة بالنفس . كما أن الحديث بشكل سلبى عن عائلته شئ غير مقبول اطلاقا حتى و ان كنتِ على حق لأن عائلته جزء من حياتك لأمد طويل .
• طلب الابتعاد عنكِ
اخبار زوجك أن يذهب خلال شجار سيجعل الأمور أكثر سوء و تعقيد ، فالتواصل جزء أساسى فى الزواج ان أراد زوجك الحديث أخبريه ما المشكلة وما تشعرين به و ستتحسن الأمور بالخوض فى الحديث .
• الحاجة لفقدان الوزن
لا تخبريه أنه بحاجة لفقدان الوزن بطريقة مباشرة إذا لم يكن هناك دواعى طبية لذلك ، فنحن قد نحزن إذا اخبرنا أحد أننا نحتاج لفقدان الوزن و الرجال كذلك تتأثر بهذا لكن بدرجة أقل من النساء ، و قد يكون له تأثير سلبى على ثقته بنفسه .
• طلب البحث عن وظيفة أخرى
سيشعر بمهاجمتك له وأنه لا يكفيك ما تحتاجينه فيشعر بالنقص ، الا اذا كان هذا العمل يسبب ضرر أو خطر له .

شاهدي أيضاً :


تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: