ماركة عالمية تختار نادين نجيم لتطلق مجموعتها الجديدة من المكياج

86 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 9:04 مساءً
ماركة عالمية تختار نادين نجيم لتطلق مجموعتها الجديدة من المكياج

لم يعد الجمال حكرا على النجمات وخبيرات التجميل، بعد أن أطلقت الماركة الفرنسية والعالمية الشهيرة لمواد التجميل، والمعروفة باسم (Make up for Ever)، مجموعتها الجديدة التي حملت اسم “I Am An Artist”، وتضمنت 34 لوناً غنياً ومختلفاً تعددت  استخداماتها ما بين نحت وإنارة الوجه، وأحمر الخدود.

ساهمت النجمة العربية واللبنانية الأصل نادين نسيب نجيم، التي اختيرت لتكون الوجه الإعلاني الأبرز لهذه العلامة التجارية الرائدة في عالم المكياج، في اختيار ستة ألوان مختلفة من هذه المجموعة، تميزت بألوانها الهادئة الراقية التي تناسب شريحة واسعة من السيدات.
ووضعت الفنانة اللبنانية هذه الألوان ضمن باقة واحدة حملت توقيعها وتم طرحها في الأسواق بتاريخ الأول من تشرين الثاني  / نوفمبر 2017. وتميزت المجموعة التي اختارتها النجمة نادين نجيم حسب رأيها بلون “البانانا ” الذي يناسب جميع ألوان البشرة، ويساعد على إخفاء عيوبها ويمنحها مظهرا مشرقا ومتناسقا.

تم طرح هذه المجموعة في متجر سيفورا في دبي مول، بحضور النجمة نادين نسيب نجيم، وعدد كبير من معجبيها ومتابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي، الذين حالفهم الحظ بالحصول على الفرصة لمواكبة هذه التجربة الفريدة والأولى من نوعها في المنطقة.

كما تم تنظيم ورشة تدريبية في فندق أرماني في دبي حضرها نحو 400 شخص، وكان هدفها تعليم السيدات على كيفية تطبيق أهم وأحدث التقنيات المستخدمة في عالم المكياج. وشاركت في هذه الورشة خبيرة التجميل المعروفة كارن من لوس أنجلس، وحشد من المهتمين والمعجبين والشخصيات المعروفة.

ومن الجدير بالذكر أن خبيرة المكياج البحرينية “معصومة الهاشم” شاركت النجمة نادين نجيم في أولى حلقات البرنامج الذي تم بثه على قناة يوتيوب، والذي يهدف الى تعليم السيدات على الطريقة المثلى لاستخدام التقنية الجديدة لهذا المكياج، والكشف عن بعض الأسرار وإعطاء النصائح حول كيفية الحصول على وجه متألق جميل خالي من العيوب.



تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.