“نور الغندور” و30 ستايل شبابي لها ؛ أيهما الأجمل .!

470 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 4:15 مساءً
“نور الغندور” و30 ستايل شبابي لها ؛ أيهما الأجمل .!

هي “مصرية أباً عن جد بنت النيل و الكويت نصي التاني.” فنانة مصرية وُلدت في الكويت في 12 نوفمبر عام 1993.. خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية (تمثيل وإخراج) في الكويت ، بدايتها كانت بعام 2011 كمذيعة بتقديم برنامج (مطبخ إلهام) مع الفنانة إلهام الفضالة على قناة الراي، وفي 2012 قامت بتقديم حلقات برنامج (صوت السهارى) على قناة الشاهد ، وفي 2013 دخلت التمثيل واستطاعت ان تصنع اسما بارزا لها بين نجمات الخليج على الرغم من صغر سنها إلاّ  ان إسمها لمع بأهم المسلسلات الخليجية، ومن بينها : ” بين قلبين” ؛ “امنا رويحة الجنة”، “قابل للكسر”، “نهاية غرام” “سكن الطالبات” و “هابي هاوس” احد اعمالها في رمضان القادم .. 

ومن خلال مجلة المراة العربية سنقدم بعض من ازياءها الشبابي التي تحب أن تطل بها في حياتها العادية وتشارك متابعيها من خلال صفحتها على الانستقرام وهو ستايل أقرب ما يكون لستايل شبابي كاجوال معاصر ؛ على أمل أن تشاركنيا رأيكِ بالأجمل منها …


تعليقات الفيسبوك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.