بالصورة.. نيويورك بوست تنشر صورة زوجة ترامب عارية

158 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 7:39 مساءً
بالصورة.. نيويورك بوست تنشر صورة زوجة ترامب عارية

واد / دولية

في فضيحة جديدة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، نشرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، صورًا فاضحة لميلانيا ترامب، التي ربما تصبح السيدة الأولى للولايات المتحدة.

وسخرت الصحيفة الأمريكية، على تصريحات ترامب بأن زوجته، السلوفينية الأصل، سوف تصبح “سيدة أولى نموذجية”، بعد أن ظهرت عارية فى صورة لمجلة جنسية للرجال، بحسب المصور الفرنسي آليه دو باسفيل، الذى ألتقط الصور.

31901

وحصلت “نيويورك بوست” على صور حصرية لجلسة التصوير القديمة، لم يتم نشرها من قبل، وقال المصور الفرنسى للصحيفة، إن ميلانيا كانت عارضة ماهرة وأدت جلسة التصوير بكفاءة ولم تبد أى شعور بعدم الإرتياح من ظهورها عارية.

كما وصف باسفيل الجلسة بأنها “ملهمة”، “أعتقد أنه مهم إظهار جمال وحرية المرأة، وأنا فخور للغاية بهذه الصور لأنها أحتفت بجمال ميلانيا”.

وظهرت الصور الجنسية لميلانيا لأول مرة فى يناير عام 1996 فى مجلة “ماكس” الفرنسية للرجال، والتى توقفت عن الصدور منذ عام 2006.

يييويويو

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة احداث العراق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.